أفضل 3 برامج vpn لجهاز الكمبيوتر سريعة و مجانية

في هذا المقال، سنتعرف على افضل 3 برامج vpn مجانية تناسب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تعد شبكات VPN المجانية، عملا صعبا لأنك تريد دائما معرفة كيفية تغطية الشركة لتكاليفها، وما إذا كانت لديها دوافع خفية في تقديم منتج مجاني. بعض الخدمات تضايقك للترقية أو مجرد استخدام الإصدار المجاني كإعلان للخدمة المدفوعة. ومع ذلك ، قد يستضيف الآخرون إعلانات جهات خارجية ، مما يعني أنه من المحتمل أن يتم تتبع عادات التصفح الخاصة بك - مما يهزم الغرض من استخدام VPN في المقام الأول.

افضل 3 برامج vpn لجهاز الكمبيوتر سريعة و مجانية

بينما نوصي بالدفع مقابل VPN إذا كنت تخطط لاستخدامه على المدى الطويل ، فإننا نتفهم أنه في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى شيء سريع ومجاني أو تريد تجربة خدمة قبل اختيار الدفع. لذلك، قمنا برعاية قائمة بشبكات VPN المجانية المفضلة لدينا، والتي توفر جميعها أمانا موثوقا به وسرعات نسبية جيدة. لذلك إذا كنت لا تمانع في القيود والإعلانات المحتملة مع خدمة مجانية ، فإن توصياتنا أدناه هي أفضل رهاناتك.

أفضل برنامج VPN للحاسوب:

الأسئلة الشائعة :

1. ما هو ال VPN؟

تقوم VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) بتشفير حركة المرور على الإنترنت وإخفاء هويتك أثناء تصفح الإنترنت. يتم استخدام VPN بشكل أساسي لسببين. الأول هو أنه يمكن أن يخفي هوية حركة المرور على الإنترنت الخاصة بك ويمنع مزود خدمة الإنترنت أو أي غرباء آخرين من التطفل على ما تفعله.
ثانيا ، تسمح لك VPN بالاتصال بالخوادم في جميع أنحاء العالم. يعد هذا أمرا رائعا للوصول إلى المحتوى المقيد بالموقع ، مثل خدمات البث. كل ما عليك فعله هو الاتصال بخادم البلد المناسب وفويلا ، يظهر جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمواقع الويب كما لو كان موجودا في ذلك البلد.

2. هل ستؤثر الشبكة الافتراضية الخاصة على سرعات الإنترنت لدي؟

نعم ، ولكن ليس بالسوء الذي قد تعتقد. يمكن أن يكون لشبكة VPN تأثير على سرعات الإنترنت لديك ، ولكنها في الوقت الحاضر هي الاستثناء إلى حد كبير وليست القاعدة.
عند الاتصال بشبكة VPN ، فإنها تعيد توجيه حركة المرور الخاصة بك عبر خوادمها الخاصة. اعتمادا على مكان وجود هذه الخوادم ، قد تؤدي المسافة الإضافية المضافة للسفر من وإلى هذه الخوادم إلى اختبار ping أعلى - وهذا مهم بشكل خاص إذا كنت تلعب. أيضا ، تقوم شبكات VPN بتشفير بياناتك ، مما قد يؤدي إلى سرعات تنزيل وتحميل أبطأ. نظرا لأن تشفير بياناتك وفك تشفيرها يستغرق وقتا ، فقد يؤثر ذلك على كل شيء بدءا من أوقات تحميل الصفحة وحتى سرعات التخزين المؤقت للفيديو. لحسن الحظ ، فإن التقدم في تقنية التشفير وتحسين الخادم من قبل مزودي VPN الحديثين قد قلل من هذه التأثيرات بشكل كبير.

3. هل يحمي ال VPN من البرامج الضارة وفيروسات الكمبيوتر؟

لسوء الحظ ، لا ، لن تحميك VPN من البرامج الضارة أو الفيروسات. إذا كنت تستخدم VPN وحدث عن طريق الخطأ النقر على رابط ضار أو تنزيل ملف به فيروس مخفي ، فلا يوجد أي شيء يمكن أن تفعله VPN بمفردها للمساعدة. يوصى بشدة باستخدام برنامج مكافحة فيروسات أو العثور على مزود VPN مع ميزات إضافية للحماية من التهديدات للمساعدة في الحفاظ على سلامتك أثناء التصفح والتنزيل.

4. هل الشبكات الافتراضية الخاصة قانونية للاستخدام؟

نعم ، في الولايات المتحدة والعديد من البلدان الأخرى ، يعد استخدام VPN قانونيا تماما. فقط كن حذرا لأن بعض مواقع الويب قد تحاول حظر اتصالات VPN لأسبابها الخاصة وقد يؤدي ذلك إلى حدوث ارتباك. إنها قانونية للاستخدام ، لكن شروط مواقع الويب الخاصة يمكن أن تتفوق على ذلك. لاحظ أيضا أنه في حين أن استخدام VPN قانوني ، فإن بعض الأنشطة التي تتم أثناء استخدام VPN قد تكون غير قانونية. تعتبر الأنشطة مثل تنزيل المحتوى المقرصن المحمي بحقوق الطبع والنشر أو الوصول إلى أسواق الويب المظلمة غير قانونية مع وبدون VPN.

1. ProtonVPN – الأفضل بشكل عام

ProtonVPN  افضل برنامج vpn مجاني


عندما يتعلق الأمر بنظام ويندوز وشبكات VPN المجانية، لا يمكنك التغلب على ProtonVPN. يسمح الإصدار المجاني باتصال جهاز واحد فقط في كل مرة لكل حساب ، ولكن هذا كل ما تحتاجه إذا كان Windows هو تركيزك.

تعد سرعات ProtonVPN ثاني أفضل سرعات في اختباراتنا للخدمات المدفوعة ، لكن ProtonVPN تحد من سرعات الحساب المجانية إلى حد ما إلى ما تسميه "السرعة المتوسطة". كانت هذه السرعات مقبولة تماما ، مع ذلك ، لجميع الأشياء المختلفة التي قد ترغب في القيام بها مثل دفق الفيديو أو تصفح الويب العادي. لاحظ ، مع ذلك ، أن دعم Netflix الصريح ليس جزءا من العرض المجاني.

نحب أيضا تصميم تطبيق ProtonVPN ، والذي يمكن توسيعه إلى إصدار أكبر باستخدام خريطة تفاعلية. بدلا من ذلك ، يمكن اختزاله إلى شيء أشبه بتطبيق الهاتف الذكي.

يتطلب ProtonVPN عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور لاستخدام الإصدار المجاني ويقتصر المستخدمون على ثلاثة خيارات للبلدان.

السلبيات :
اتصال جهاز واحد فقط مع إصدار مجاني

الايجابيات 
:
سرعات مذهلة
+ ميزة متعددة القفزات سهلة الاستخدام
+ يدعم TOR عبر اتصالات VPN

 التحميل من الموقع الرسمي

2. Windscribe - الأفضل لأجهزة متعددة

Windscribe افضل برنامج vpn مجاني

Windscribe هو خيار ممتاز إذا كنت تريد الكثير من الميزات الإضافية وقيود أقل من الخدمات المجانية الأخرى مع استثناء واحد كبير. أي أنك تحصل على بيانات بقيمة 10 جيجابايت فقط شهريا. هذا لا يكفي للكثير من دفق الفيديو ، لكنه جيد لكل شيء آخر.

كمقايضة ، لا توجد حدود للجهاز وتحصل على 10 خيارات للموقع ، وهو أكثر من معظم الخدمات المجانية. تطبيق Windscribe هو أيضا واضح ومباشر.

الايجابيات :
إعداد بسيط
+ أداء جيد
+ خطة مجانية رائعة

السلبيات :
سجل أمني صعب مع حادث خادم 2021
التحميل البطيء لملحق المتصفح

 التحميل من الموقع الرسمي

3. Hide.me - موصى به أيضا

Hide.me افضل برنامج vpn مجاني


Hide.me هو مزيج من كل من ProtonVPN و Windscribe. على غرار Windscribe ، تحصل على 10 جيجابايت فقط شهريا مع الإصدار المجاني ، ومثل ProtonVPN تحصل على جهاز واحد فقط في كل مرة. يتم تضييق خيارات البلد إلى أربعة مع منطقتين في الولايات المتحدة ليصبح المجموع خمسة خيارات للموقع.

الايجابيات :
+ سرعات تنزيل جيدة
+ تطبيق ويندوز سهل الاستخدام
+ وعد بعدم الاحتفاظ بالسجلات

السلبيات :
كانت السرعات غير متسقة في اختباراتنا
- جهاز واحد في كل مرة

ما الذي تبحث عنه في VPN مجاني على Windows ؟

عندما تتسوق للحصول على خدمة مجانية لنظام التشغيل Windows ، فإن المعايير تشبه ما تعتبره لشبكة VPN مجانية عامة. تريد خدمة لا تعرض إعلانات الجهات الخارجية أو تحصد عادات التصفح الخاصة بك. الخصوصية هي المفتاح مع الشبكات الافتراضية الخاصة وحتى على الشبكات المجانية لا يوجد سبب للتنازل.

بعد ذلك ، يمكنك التفكير في ما هو مهم بالنسبة لك مثل سهولة الاستخدام مع واجهة تفهمها والسرعات وخيارات البلد. ستكون هذه النقطة الأخيرة مقيدة إلى حد ما عند الانتقال مجانا ، لأن هذه ممارسة قياسية لشبكات VPN المجانية. ومع ذلك ، إذا كنت تريد اتصالا بالولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، فإن معظم الخدمات المجانية ستقدم ذلك.
إذا كنت تأمل في استخدام نتفليكس في الخارج مع شبكة افتراضية خاصة مجانية، فقد لا يحالفك الحظ. في بعض الأحيان قد يعمل على خادم أمريكي عادي ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر يتطلب بث Netflix خوادم متخصصة مقدمة كجزء من حزمة متميزة. ومع ذلك ، قد لا تكون خدمات البث الأخرى من الصعب إرضاءها مثل Netflix عندما يتعلق الأمر باكتشاف اتصالات VPN.
كيف نختبر الشبكات الافتراضية الخاصة

تخضع جميع شبكات VPN التي تم اختبارها على Windows لعملية تستغرق ثلاثة أيام. نختبر كل يوم سرعات VPN في خمس دول مختلفة بالإضافة إلى السرعة الأساسية بدون اتصال VPN. يتم اختبار كل بلد ثلاث مرات في اليوم مع أخذ المتوسط.

عند الانتهاء من الاختبار ، نأخذ متوسط السرعة الأساسية ، والمتوسط العالمي العام لسرعات VPN. ثم نمثل الانخفاض من السرعة الأساسية كنسبة مئوية. الفكرة هي إظهار مدى جودة VPN بشكل عام في جميع المواقع ، وليس فقط أوروبا أو الولايات المتحدة. لا نعرض أيضا سرعة محددة بالميغابايت في الثانية نظرا لأن هذه السرعات يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا ، ولكن مقدار الانخفاض المتوقع كنسبة مئوية يمكن أن يكون أكثر عمومية.

يمكن أن تعيق شبكات VPN المجانية أحيانا السرعات مقارنة بما تراه على شبكات VPN المجانية. ومع ذلك ، هذا ليس مصدر قلق كبير هنا لأن جميع الشبكات الافتراضية الخاصة التي نوصي بها تتمتع بسرعات جيدة بغض النظر.

يعد العثور على VPN مجاني جيد لنظام التشغيل Windows أمرا بسيطا إلى حد ما. كل هذا يتوقف على ما إذا كنت تعطي الأولوية لميزات مثل الاستخدام غير المحدود للبيانات أو الميزات الإضافية أو عدد أكبر من خيارات البلد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم