ماهي خدمة Visa Plus الجديدة وكيف ستعمل

في عالم أصبحت فيه المدفوعات الرقمية هي الرائدة، يتم تقديم المزيد والمزيد من الحلول لتسهيل عمليات الدفع. و من بين الحلول التي سيتم إطلاقها في عام 2023 هي visa plus ، والتي ستطلقها Visa بالشراكة مع Venmo و PayPal. والتي تهدف إلى سد الفجوة بين مزودي الدفع ومساعدتهم على العمل بكفاءة أكبر مع بعضهم البعض.
على الرغم من أن Visa Plus ستقدم مزايا كبيرة للمستخدمين ، إلا أنها قد تشكل تحديا كبيرا لمزودي المحافظ.

خدمة visa+ الجديدة

ما هي خدمة  Visa Plus؟

أعلنت Visa عن Visa Plus، وهو حل مصمم لحل مشكلات التشغيل البيني بين مزودي الدفع P2P. تهدف Visa Plus إلى توفير الراحة لمستخدمي Visa الذين يرغبون في إرسال الأموال ومن المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام. في البداية ، سيكون متاحا فقط لمستخدمي Venmo و PayPal. ومع ذلك ، بحلول منتصف عام 2024 ، سيتم تمديد Visa Plus لتشمل شركاء آخرين ، بما في ذلك Western Union و DailyPay و Tabapay و i2c.

ارسال الاموال عبر visa+

كيف ستعمل خدمة Visa Plus؟

مع Visa Plus ، ستتمكن من إرسال الأموال عبر خدمات المحفظة التي تتكامل مع حل Visa Plus دون الحاجة إلى بطاقة فيزا. بدلا من ذلك ، سيكون لديك عنوان فريد ، يعرف باسم "payname" ، والذي يمكنك من خلاله إرسال الأموال واستلامها من أي مزود محفظة.

على سبيل المثال ، إذا كان لديك حساب PayPal وكان لدى شخص آخر حساب Venmo ، فيمكنك بسهولة إرسال الأموال من PayPal إلى Venmo دون فتح حساب Venmo. حاليا ، على الرغم من أن PayPal تمتلك Venmo ، فمن المستحيل إرسال الأموال بين المزودين. مع حل Visa Plus P2P ، سيصبح هذا ممكنا.

مزايا خدمة Visa Plus

السهولة في ارسال الاموال بدون اقتطاعات اضافية

توجد ثلاث إيجابيات رئيسية لVisa Plus:

1. يقلل من الحاجة إلى حسابات متعددة

من الشائع أن يكون لدى الأفراد حسابات مع العديد من مزودي الدفع. ومع ذلك ، قد يكون التعامل مع التطبيقات ذات واجهات المستخدم المختلفة والخبرات ومستويات الأمان والرسوم أمرا صعبا.

مع Visa Plus ، لن تضطر إلى المرور بمتاعب فتح حسابات مختلفة حيث يمكنك إرسال الأموال إلى المستلمين أو قبول الأموال من مستخدمي Visa باستخدام حلول دفع مختلفة. يساعدك عدم وجود حسابات متعددة أيضا على إجراء جميع معاملاتك في مكان واحد ، مما يجعل من السهل تتبع أنشطة الدفع الخاصة بك وملاحظة المعاملات التي تحتاج إلى تسوية بشكل أسرع.

2. معاملات أسهل عبر الحدود

قد يكون إرسال الأموال عبر الحدود أمرا شاقا للأفراد والشركات ، خاصة لأن البلدان المختلفة لديها إجراءات تنظيمية محددة ، ولا يتم قبول جميع مزودي الدفع في جميع البلدان.

PayPal ، على سبيل المثال ، لا تعمل في جميع البلدان. أيضا ، قد يواجه شخص من الولايات المتحدة يستخدم Venmo صعوبة في إرسال الأموال إلى أشخاص في بلدان أخرى. ومع ذلك ، مع Visa + ، يجب أن يكون إرسال الأموال إلى المحافظ التي يديرها شركاء Visa ممكنا ، مما يمثل خطوة مهمة إلى الأمام في تبسيط المعاملات عبر الحدود ، مما قد يجعل المعاملات عبر الحدود بسيطة كما هو الحال مع العملات المشفرة.

3. المزيد من الخصوصية للمستخدمين

مع Visa Plus ، قد يكون لديك مستوى أعلى من الأمان والخصوصية حيث لن تضطر إلى فتح حسابات محفظة متعددة ومشاركة بياناتك الشخصية مع شركات مختلفة.

Visa Plus هو حل مبتكر لأنه يسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال الأموال عبر محافظ وحدود متعددة. وعلى الرغم من أنها تمثل ميزة كبيرة لفيزا ومستخدميها، إلا أنها قد تشكل تحديا لمزودي المحفظة الذين يتشاركون مع فيزا، حيث قد يتساءل العملاء عن الحاجة إلى فتح حساب جديد مع مزود محفظة آخر حيث يمكنهم إرسال الأموال إلى عملائهم باستخدام تطبيق مزود محفظة مختلف عن حسابهم الحالي.

قد يثير هذا التحدي حاجة مزودي المحافظ إلى استكشاف طرق مبتكرة لإغراء عملاء جدد لفتح حساب وتحديد ما يجعل خدماتهم مختلفة. يمكن أن تشمل هذه الخدمات الفريدة تدابير أمنية عالية لأموال العملاء وبياناتهم ، وخدمات سهلة الاستخدام ، ومزايا استرداد النقود ، والعديد من الميزات الأخرى التي تجعلها متميزة.

خدمة Visa Plus ستجعل المدفوعات أسهل


أصبحت قابلية التشغيل البيني مشكلة مهمة في عالم الدفع الرقمي ، ويهدف إدخال Visa Plus إلى حل المشكلة. على الرغم من أن الإعلان يشير إلى أن نطاقه محدود ، باستثناء بعض مزودي المحافظ الرقمية الرئيسيين مثل Google و Apple ، فمن المرجح أن يدفع الإطلاق الناجح الشركة إلى البحث عن المزيد من عمليات الدمج لاعتماد حلها على نطاق أوسع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم